Sunday 27 August 2017

يمكنك كسب العيش تجارة الفوركس


يمكنك كسب العيش تجارة الفوركس؟ نشر على. SEPTIEMBRE 19، 2015 | إضافة في باقي. | ترك الرد | هل ترغب في الحصول على مليون دولار في حسابك المصرفي؟ أفعل وأنها تأتي من التداول! ليس كل أنواع التجارة يمكن أن تعطيك القدرة على الكسب لجعل وقت مهنة الكاملة للخروج منه. تداول العملات أو المعروفة أكثر باسم الفوركس يمكن وسوف تمكنك من ترك عملك اليوم والجلوس في ارتداء تحت قيادتكم وكسب المزيد من المال من أي وقت مضى كنت أحلم. تداول العملات الأجنبية يسمح للشخص أن تنمو بسرعة الاستثمار الأصلي عن طريق المركبة. هذا يختلف قليلا عن أسواق الاستثمار الأخرى، والأسواق الأخرى ليس لديها نفس التقلب، حيث لديها الفوركس. سوق الفوركس هو الأكبر في العالم، ويتداول على المتوسط ​​3 تريليون دولار في اليوم! مع هذا النوع من دوران تاجر والدهاء يمكن أن نتوقع لكسب العيش مريحة جدا! لتكون قادرة على كسب لقمة العيش من تداول كنت حصلت على بعض الأدوات المجهزة. هم وهي خطة التداول، سياسة إدارة المال والحساب التجاري. في حين أن هذه الأدوات قد تبدو بسيطة فهي في غاية الأهمية بالنسبة لك. هي أول خطة التداول، فإن خطة تجارية جيدة تعطي للمتداول ميزة ليتداول السوق. هو أفضل وصف ميزة باعتباره ميزة مؤقتة لدى المتداول على السوق. وهذا يعطي التاجر أعلى إمكانية احتساء النبيذ في التجارة. كما ترون هذا أمر مهم جدا. الثاني هو سياسة جيدة لإدارة الأموال. عندما نقول سياسة إدارة المال ونحن نتحدث عن كيفية حماية والحفاظ على اموالك وذلك لتمكين تأثير المركبة لركلة. في الفوركس أضمن طريقة لمليون دولار هي التي يضاعف باطراد حسابك. كيف يعمل هو أن عليك أولا تحديد وكم كنت تريد أن تنمو حسابك، وكم كنت يمكن أن تستثمر في البداية. من هذه الأرقام 2 يمكنك معرفة كم من الوقت سوف يستغرق لك للوصول إلى الهدف المالي الخاص بك. على سبيل المثال عندما بدأت لأول مرة أردت مليون دولار في جيبي. لقد استثمرت 5000 $ واستغرق مني ما يقرب من 3 سنوات للوصول إلى هدفي. إدارة الأموال يحمي حسابك من الصفقات فقدان الخاص بك، والتي تعطي تأثير الوقت المركبة لركلة في. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت حيث يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. وأخيرا هل تريد أن تركز على وسيط جيد! هذا هو المهم حقا كوسيط جيدة وسوف إما حياة أو موت رزقك. عندما بدأت لأول مرة منذ سنوات كان وسيط عملت مع الرهيب (ليست أكثر حول) وفي كل مرة أنا أرسلت في أمر اضطررت إلى الانتظار لأطول وقت قبل امتلأت أوامري. أخذوا إلى الأبد لدفع لي أرباحي عندما أتيحت لي أي وبصراحة كنت محظوظا قد تركهم مع بشرتي يعلق! مع تعاملات، يمكنك إزالة الكثير من الشكوك في التداول، ويصبح الوسيط الخاص بك الكثير أكثر شفافية. ومن شأن سيط جيد ضمان أن تمتلئ الصفقات الخاصة بك على الفور. وهذا يعني إذا كنت ترغب في شراء EURO، لن يكون هناك شخص على استعداد لبيعه في ذلك الوقت. لديك انتشار ثابت وهذا يعني انك يمكن حساب مقدار عليك أن تكسب في التجارة الخاص بك قبل تحقيق الربح. هذا يجعل التداول الخاص بك أسهل وأسرع. وفي الختام، مما يجعل العيش من خلال تداول هو ما يجب أن نسعى لأنه إذا كنت تعبت من العمل 14 ساعة في اليوم، وبعد عطلة يوم 14 سنة. حتى الحصول على ما يصل والبدء في طريقك الى الثراء!

No comments:

Post a Comment